موصلنا

منتدى مستقل


    موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    شاطر
    avatar
    حاتم الطائي

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 30/10/2010
    العمر : 77

    موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف حاتم الطائي في الأربعاء أبريل 13, 2011 9:50 pm

    هذا الموضوع ازعج صاحب احد المنتديات الموصلية فحذف الموضوع بنفسه وسحب عضويتي في منتداه (شخصيا ) وهو الذي يدعي دائما ان لادخل له بتاتا في سحب العضويات وحذف المواضيع
    هذا الدعي على مايبدو ان قلمي قد افقده توازنه لان قلمي لا يعرف لغة التملق ومسح الاكتاف
    موضوعي كان ردا على مواضيع مختلفة كتبها بعض الاعضاء يشتكون فيها من استغلال بعض اطباء الموصل للمراجعين والقسم الاخر يشتكي من انتشار الرشوة وكل هذه المواضيع التي يسمح بها صاحب المنتدى المذكور تسعى الى القول ان حكومة المدينة ومحافظها -وبشكل غير مباشر - حكومة سيئة
    هو يعزف على اوتار جهات تريد اظهار المحافظ بانه رجل لم يفعل شيئا للمدينة
    فكتبت الموضوع ادناه تحت عنوان
    انكم امة ملعونة
    وعنوان الموضوع اخترته استنادا الى حديث نبوي شريف للرسول الكريم يقول فيه
    لعن الله الراشي والمرتشي
    فانزعج الدعي من اسم الموضوع وهو الذي يدعي التقوى والايمان
    انزعج فحذفه بنفسه وشطب عضويتي بنفسه
    وامامكم الموضوع ايها الاخوة وانتم الحكم وساقبل بحكمكم


    ]معذرة ايها السادة الكرام رواد هذا المنتدى,,,,,,,فهذه مشاركتي الاولى بعد تعليق لي بسيط في احد اقسامه

    اُطالع ...واقرأ مايكتبه الاعضاء هنا وعلى اختلاف مستوياتهم الثقافية والعلمية وصدق الله بقوله

    وَاللَّهُ خَلَقَ كُلَّ دَابَّةٍ مِنْ مَاءٍ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ يَمْشِي عَلَىٰ بَطْنِهِ وَمِنْهُمْ مَنْ يَمْشِي عَلَىٰ رِجْلَيْنِ وَمِنْهُمْ مَنْ يَمْشِي عَلَىٰ أَرْبَعٍ ۚ يَخْلُقُ اللَّهُ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (45)

    وكما هو المشي ...هناك ايضا التفكر والتعقل والتفكير

    فهناك من يطرح افكارا متنورة تدعو للنهوض والبناء

    وهناك من من يزحف متخبطا السبيل

    ما اود قوله

    هذا المنتدى يتداخل فيه زيد وعمرو من الناس وعلى اختلاف مستوياتهم الثقافية او الفكرية او السياسية او العقائدية

    وليس كل ما يُكتب فيه هو قران كريم لايأتيه الباطل من بين يديه او من خلفه

    ابتسم احيانا ...واغضب مرات وانا اُطالع مايُكتب هنا وهناك

    ولا اود التداخل ...

    اضحى منتداكم هذا ( قهوة ) للحديث الذي لايُسمن ولا يغني من جوع

    فلان يقول انه راجع طبيبا ..والطبيب طلب منه مراجعة عيادته

    اصبحتم ايها الاحبة تُقاسون بمعايير الامم المتحدة من حيث الرشوة والتخلف

    واصبح العراق يستبق الصومال في التخلف..... او يوازيه

    فمن هو المسؤول عن كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    المحتل ؟؟؟؟

    اميركا ؟؟؟

    ام ماذا ؟؟؟؟

    هل اميركا اوصت الطبيب الفلاني بعدم صرف الدواء للمريض المشتكي الا بعد مراجعة عيادته الخاصة ام

    ان اخلاقكم اصبحت في خبر كان ؟؟؟؟؟

    هل اوصى المحتل الموظف بعدم تمشية معاملة زيد من الناس الا بعد تقديم الرشوة ام

    انكم رضيتم ان تكونوا امة ملعونة على لسان نبيكم ؟؟؟؟؟

    من هو الطبيب او الموظف هذا ؟؟؟؟

    اليس هو عراقيا او موصليا من وسطكم ؟؟؟؟

    تلعنون ...وتسأمون ...وتشتكون

    ولكن الى من ؟؟؟؟

    انتم ايها السادة الكرام

    انتم فقط

    قفوهم انهم مسؤولون

    انتم من تنكرتم لانتمائكم الوطني ورضيتم بالانتماء القبلي

    ونسيتم القانون او تناسيتموه

    الارتشاء والرشوة التي لعن اصحابها رسول الله اضحت فخرا تتداولونه في احاديثكم الخاصة ...دفعت مبلغ كذا وتم تمشية معاملتي !!!!!

    انتم

    انتم المتهمين

    فلا تحاولوا الهروب من من ان نوجه اصابع الاتهام اليكم

    اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟

    واود سماع

    تعليقاتكم
    avatar
    ام سرجون

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 05/11/2010

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف ام سرجون في الأربعاء أبريل 13, 2011 10:18 pm

    العم حاتم
    كلمة الحق في هذا الزمن ثقيلة جدا تخنق احيانا ولربما اصاب صاحب المنتدى الذي تقصده الاختناق
    اعرف العم حاتم شخصيا ومنذ اكثر من عشر سنوات كرجل لايعرف التملق ولا النفاق

    ابن السرجخانة

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف ابن السرجخانة في الأربعاء أبريل 13, 2011 10:23 pm

    بس لايكون منتدى الموصل الذي تقصده
    لان مشرفه موصل 70 فضحه على الفيس بوك

    احمد السماك

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف احمد السماك في الأربعاء أبريل 13, 2011 11:58 pm

    ياعمنا الغالي
    اين الثرى من الثريا
    وما الذي دعاك لتطأ ارضا عفنة همها الفتنة وبث روح التفرقة والبغضاء
    منتدى الموصل دخلته مرة ووجدت انه ليس منتدى بل ملهى لمن يدعون الايمان
    الموصل يتجاوز عدد سكانها المليونين وكل اعضاء وضيوف الملهى ذاك لايتجاوز على ابعد تقدير ال 400 عضو على زائر
    فهل تعتقد ياعمي الغالي ان 400 شخص من اساس مليونين سيؤثرون على الاوضاع ؟؟؟
    هي ضغطة بسوق الصفارين

    عبود الاوتجي

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف عبود الاوتجي في الخميس أبريل 14, 2011 12:04 am

    اشكرك ايها الكريم على ايميلك اولا
    قرأت الموضوع اعلاه بل ارسلته الى الكثير من معارفي ليشاهدوا التصرف الارعن لصاحب ذاك المنتدى الذي لازال يعيش على فضلات المتصدقين
    وهو يعرف جيدا ما اقصده
    انت من ندعو الله ان يوكلك امر الموصل
    فتالله انت الدواء لاصحاب الداء

    عبد المسيح

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 03/11/2010

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف عبد المسيح في الخميس أبريل 14, 2011 1:38 am

    اليسوع المسيح واخوه محمد بن عبد الله صلاة الرب عليهم
    سيحتضنوك لانك نقي القلب والسيرة ياعمنا حاتم
    لاتلتفت الى القتلة والمحرضين على القتل
    فانت السلام
    والرب اكرمك بالسلام

    khalid maosely

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 05/02/2011
    العمر : 46
    الموقع : بروكسيل- بلجيكا

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف khalid maosely في الجمعة أبريل 15, 2011 5:15 am

    بداية اهنىء العم حاتم بشطب اسمه من هكذا منتدى فتلك شهادة بأنه كامل وانت ياعم حاتم اعرف بشطر ذلك البيت الشعري .ان هذه الاشكالية ليست جديدة فالصاق التهم جزافا والتبريرات المفضوحة تلك موجودة في بلدان معينة ليست فقط العراق واقصد كل البلدان التي عانت من الانظمة الشمولية ومنها العراق فمنذ 1958 ولحين سقوط الصنم عاش العراقيون في ظل نظام مركزي مقيت سيطر على كل مقدرات الدولة وأهمل القطاع الخاص (وانا لاابريء النظام الجديد) فتراكمات 45 عاما من سيطرة الدولة الكاملة على مقدرات البلد لدواعي سيادية وامنية (تخص النظام فقط وليس البلد) انتجت لنا مانحن عليه الآن.وبالتالي انعدام القطاع الخاص اثر سلبا في تفشي الرشوة والفساد فدولة القطاع العام ليس لها صاحب يخاف عليها من الرئيس وحتى اصغر مواطن فالكل يشعر بعدم جدوى الالتزام والابداع من الوزير الى الغفير وذلك لانعدام شيء مهم في المعادلة الاقتصادية وهو (المنافسة) ان انعدام المنافسة يولد ترهلا في الاداء وذلك بالطبع ينعكس الى ادنى المستويات مدراء عامون ورؤوساء اقسام وموظفين عاديين ثم ينعكس حتى على المهن الانسانية اطباء ومدرسين واحيانا قضاة وكذلك انعدام المؤوسسات الرقابية النزيهة أو حين وجودها ستكون اول المرتشين وبالتالي كما يقول المثل (المال السائب يعلم السرقة) كل ذلك تضحي به الدولة الشمولية من اجل استمرارها فالمحير ان النظام الشمولي حتى لو كان يحمل اهدافا وشعارات يؤمن بها وصادقا في تطبيقها سيرى انه اذا اراد ان يثبت سلطته لكي يخدم امته فعليه ان يقضي على مقدراتها ومبدعيها يالها من معادلة غبية . هنا اريد ان اقول اننا لم نخلق من طينة اخرى فالسبب كله يكمن في الانظمة التي حكمتنا بأسم الاشتراكية المقتبسة اما من الاتحاد السوفييتي او كوريا الشمالية وغيرها والدليل ان على ان الاقتباس لم يكن ايديولوجيا بقدر ماكان سياسيا امنيا هو اننا بلد غني لايحتاج الى هكذا نظريات بل بالعكس كما ذكرت ينعكس سلبا على اقتصادنا وعلى سلوكياتنا وثقافتنا السياسية ووعينا بأختيار الافضل ولانستغرب بعد كل هذه السنين حين يخرج الكثير من العراقيين لاختيار احزاب دينية او قومية والتي تفتقر الى اي نظرية اقتصادية ولاتعتمد التكنوقراط فتضطر للاغتراف من الفكر البعثي في تمشية امورها المالية ثم يرمون بالتهم على اميركا والاحتلال وغير ذلك
    avatar
    حاتم الطائي

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 30/10/2010
    العمر : 77

    رد: موضوع ازعج احد المؤمنين !!!!!!

    مُساهمة من طرف حاتم الطائي في الإثنين أبريل 18, 2011 1:19 am

    شكرا لكل الاحبة الكرام الذين تداخلوا وادلو بدلوهم في التعليق على هذا الموضوع والذي اعتبره بحق موضوعا يجب التوقف عنده
    فصاحب ذاك المنتدى الذي اقصده لم يشطب عضويتي الجديدة وموضوعي لانه كما ادعى ( يهين ) اهل الموصل ويعلم الله مدى حبي واحترامي للموصل واهلها ...ولكنه عبد مأمور
    مأمور من جهات لاتريد لقلم ان يكتب لصالح المدينة واهلها
    مأمور من جهات تريد للمدينة ان تبقى تعيش حالة غير مستقرة
    مأمور من جهات تتصيد لابن الموصل أثيل النجيفي وتريد الطعن في والمساس به
    ان صاحب ذاك المنتدى ينشر لكل من يكتب طالما انه يتحدث عن سوء الاوضاع الامنية والخدمية في المدينة
    ولكن
    عندما ينبري قلم ليوجه اصابع الاتهام الى الاصنام او الحجارة التي يحكمها ابن الموصل أثيل النجيفي فهذا ما لايرضاه من يدعي الايمان والتقوى
    اعلموا ايها الكرام
    بان صاحب ذاك المنتدى ينفذ اجندة لجهات لايعلمها الا الله تسعى الى ابقاء الوضع متوترا في الموصل
    ان مساحة الحرية الاعلامية تُستغل اليوم ابشع استغلال في ترويج الفوضى واوجه ندائي مرة اخرى الى المحافظة وقيادة عمليات نينوى للانتباه الى السموم التي ينشرها ذاك المنتدى الذي يتباكى على الموصل واهلها ويدعي انه صوت الموصل
    والا فما الذي يدع صاحب ذاك المنتدى ان يقوم هو بنفسه على شطب عضويتي الجديدة وموضوعي بمنتداه ؟؟؟
    ان المسؤلية الاخلاقية تجبرني على الدخول في ذاك المنتدى لتسفيه اقلام تريد للموصل ان تبقى تعيش في حالة من الضياع وعدم الاستقرار
    سابقى حرا عنيدا امام الطغاة اعداء الحرية والقانون
    وسابقى ابدا داعية سلام سلاحه القلم الذي يدعو للمحبة والسلام والتحرر
    وتبا لكل افاك ارتدى عباءة الدين-والدين منه براء-يسعى الى اقناء البسطاء من القوم بانه يعمل لله
    فالله هو السلام
    والسلام
    عليكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:48 pm