موصلنا

منتدى مستقل


    اعتقال قاضي دولة الشياطين بالموصل

    شاطر
    avatar
    سعاد يونس

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    مبروك اعتقال قاضي دولة الشياطين بالموصل

    مُساهمة من طرف سعاد يونس في الأربعاء ديسمبر 07, 2011 9:41 pm

    اعتقال "قاضي القضاة" بدولة العراق الإسلامية و10 مطلوبين جنوب شرق الموصل

    المحرر: MN | NQ
    الأربعاء 07 ك1 2011 17:17 GMT

    <p>السومرية نيوز/ نينوى
    أكد مصدر أمني، الأربعاء، أن قوة من الفرقة الثانية التابعة للجيش العراقي تمكنت من اعتقال مايسمى بقاضي قضاة تنظيم دولة العراق الإسلامية، جنوب شرق الموصل مع عشرة مطلوبين آخرين ومن بينهم مسؤولي تداول العملة المزورة والمالية في التنظيم.

    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الفرقة الثانية التابعة للجيش العراقي نفذت، مساء اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق جنوب شرق الموصل، واعتقلت ما يسمى بقاضي قضاة دولة العراق الإسلامية ويدعى أبو حذيفة"، مبينا أن "العملية أسفرت أيضا عن اعتقال مسؤولي تداول العملة المزورة في الأسواق المحلية والمالية في التنظيم نفسه وثلاثة أشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه أن "قوة أخرى تابعة للفرقة الثانية للجيش العراقي نفذت، مساء اليوم، بالتعاون مع قوة من جهاز العمليات الخاصة في الموصل، عملية أمنية، في الساحل الأيسر، بمدينة الموصل، واعتقلت خمسة مطلوبين بتهمة الإرهاب، كما عثرت بحوزتهم على كمية من الأسلحة والمتفجرات".
    وكان مسؤول الإعلام في الفرقة الثانية للجيش العراقي أعلن في حديث لـ"السومرية نيوز"، يوم الجمعة الماضي عن اعتقال مسؤول كتيبة اغتيالات في دولة العراق الإسلامية التابعة لتنظيم القاعدة في منطقة الساحل الأيسر، شرق الموصل، ويدعى محمد عبد الله الجبوري بعد اشتباكه مع القوة".

    يذكر أن محافظة نينوى، ومركزها مدينة الموصل، 405كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية والجيش الأميركي، حيث تشهد أماكن مختلفة منها عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين على حد سواء.

    احمد السماك

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010

    مبروك رد: اعتقال قاضي دولة الشياطين بالموصل

    مُساهمة من طرف احمد السماك في الخميس ديسمبر 08, 2011 11:12 pm

    اقف احتراما لقوات الداخلية التي طهرت مدينتنا من هذه الجيفة التي تقتل ابنائنا وتستحل دمائهم بدون وجه حق

    khalid maosely

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 05/02/2011
    العمر : 46
    الموقع : بروكسيل- بلجيكا

    مبروك رد: اعتقال قاضي دولة الشياطين بالموصل

    مُساهمة من طرف khalid maosely في الخميس ديسمبر 08, 2011 11:27 pm

    ان دولة العراق الاجرامية هذه ليست سوى فرز حقيقي بين الشاذين والناس الطبيعيين بين المجرمين والابرياء بين ابناء الحرام وابناء الحلال . فلقد افادتنا هذه الدولة المزعومة والتي لم تقم اركانها الا بشعارات مكتوبة على الجدران في الموصل وفي الجثث الملقاة في الشوارع . افادتنا بعزل كل ساقط وقبيح ومستهجن عن باقي اهلنا الطيبين في الموصل

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 12:13 pm