موصلنا

منتدى مستقل


    اكتشاف علاج للسرطان

    شاطر
    avatar
    حاتم الطائي

    عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 30/10/2010
    العمر : 77

    اكتشاف علاج للسرطان

    مُساهمة من طرف حاتم الطائي في الجمعة ديسمبر 16, 2011 12:47 am

    ماري كوري العالمة البولونية المولد... والمتخصصة في علوم الفيزياء والكيمياء.... قدمت للإنسانية فضلا كبيرا... وحازت على أثره جائزة نوبل في الكيمياء عام 1911 عندما اكتشفت النشاط الإشعاعي .... كما ابتكرت تقنيات لفصل النظائر المشعة،.... واكتشفت عنصرين كيميائيين هما الراديوم والبولونيوم . ولحبها لوطنها ألام بولونيا فلقد أطلقت اسم البولونيوم على احدهم .
    ماتت هذه العالمة الفذة متأثرة بالإشعاعات التي كانت تعمل على تدجينها لخدمة البشرية ودفنت في مقابر العظماء في باريس .
    واليوم العقول الفذة هذه انتهى دورها باكتشاف العراقيين وبعد تحريره ان هناك كرامات هي فوق البحث العلمي وفوق كل الأبحاث العلمية ......!!!! فلقد اكتشف الأفذاذ من العراقيين إن هناك عنصرا سأطلق عليه أنا اسم براثايوم – يقضي على أمراض السرطان .
    وأنا اطالب وبكل قوة أن تعمل هذه العقول الفذة !!! التي اكتشفت هذا العنصر الكيميائي الإسراع بتسجيله في ستوكهولم العاصمة السويدية التي ترعى الأبحاث العلمية وتمنح جائزة نوبل خشية سرقة هذا السبق العلمي .
    موقع براثا نشر خبرا علميا خطيرا يتعلق باكتشاف علاج لامراض السرطان
    وساضع الرابط امامكم
    علينا إن نرفع أيدينا للسماء ونقدم شكرنا لرب السماء الذي انعم علينا بقدوم المحتل ...والذي لولاه لبقت هذه العقول الفذة يغمرها الغبار ولا تستطيع الافصحاح عن الخوارق العلمية التي تمتلكها .
    ان اكتشاف عنصر البراثايوم في جامع براثا هو سبق علمي خطير تجاوز كل ما سعت الى نشره العالمة الغبية مدام كوري والتي ماتت نتيجة غبائها في كيفية التحكم بالإشعاعات ...فلو نشطت في البحث العلمي لوجدت ان الصخور التي موجودة في جامع براثا تحوي على الإشعاعات الكفيلة لخدمة الإنسانية جمعاء والقضاء على كل أنواع السرطان
    هاهو براثا يقدم اليوم عصارة ماحل اليوم في بغداد الرشيد


    khalid maosely

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 05/02/2011
    العمر : 46
    الموقع : بروكسيل- بلجيكا

    رد: اكتشاف علاج للسرطان

    مُساهمة من طرف khalid maosely في الجمعة ديسمبر 16, 2011 5:53 am

    ان هذا الحدث هو تحول مهم في تاريخ الطب فبعد ان عجز العلماء والباحثين عن ايجاد علاج شافي يوقف ذلك المرض الخبيث سواء عن طريق العلاج الكيميائي او العضوي او حتى الاعشاب استطاع الشيخ الصغير ومن قبله من الشيوخ التوصل لعلاج حجري او صخري لايسقط الشعر ولايحتاج جلسات . فقط يحتاج تزكية من سماحة احدهم للوصول لذلك المكان المبارك . ولكن لو صحى هذا الشيخ من غيبوبته هذه سيكتشف انه اسهم بأيصال مرض اخطر من السرطان الى أدمغة مريديه المساكين وأصابهم بعلة يحتاج مجتمعه الى الشفاء منها اجيال واجيال .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 24, 2018 3:32 am