موصلنا

منتدى مستقل


    اخبار الموصل الامنية ليوم 14 نوفمبر

    شاطر

    احمد السماك

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010

    اخبار الموصل الامنية ليوم 14 نوفمبر

    مُساهمة من طرف احمد السماك في الأحد نوفمبر 14, 2010 11:31 am

    انتحاري يهاجم دورية للجيش والشرطة
    السومرية نيوز/ نينوى
    أفاد مصدر امني مسؤول في محافظة نينوى، الأحد، بأن خمسة من عناصر القوات الأمنية سقطوا بين قتيل وجريح في حصيلة التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة الذي استهدف نقطة تفتيش مشتركة شمال غرب الموصل.

    وقال المصدر في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "حصيلة التفجير الانتحاري بسيارة مفخخة التي انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش مشتركة من الجيش والشرطة في منطقة حي 17 تموز، شمال غرب الموصل، بلغت جندي قتيل أربعة مصابين من الجيش والشرطة".

    وكان مصدر امني مسؤول في محافظة نينوى، قال في حديث لـ "السومرية نيوز"، في وقت سابق من اليوم، إن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش نشتركة من الجيش العراقي والشرطة في منطقة 17 تموز، شمال غرب الموصل، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة ونقلت القتلى والجرحى إلى مستشفى قريب، فيما فرضت القوات الأمنية طوقا حول منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه".

    يذكر أن محافظة نينوى، 405 كم شمال العاصمة بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية والجيش الأميركي، حيث تشهد مناطق مختلفة من المحافظة عمليات مسلحة ضد القوات الأمنية والمدنيين.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:38 am