موصلنا

منتدى مستقل


    العثور على جثة احد عمال النظافة بالموصل

    شاطر
    avatar
    هنا الموصل

    عدد المساهمات : 20
    تاريخ التسجيل : 31/10/2010

    العثور على جثة احد عمال النظافة بالموصل

    مُساهمة من طرف هنا الموصل في السبت ديسمبر 04, 2010 2:07 am

    العثور على جثة أحد عمال خدمات النظافة وسط الموصل
    المحرر: Cc | ok الجمعة 03 ك1 2010 12:28 gmt
    السومرية نيوز / نينوى

    أفاد مصدر أمني في محافظة نينوى، الجمعة، بأنه عثر على جثة أحد عمال النظافة بالقرب من ساحة لتجميع النفايات وسط الموصل.

    وأضاف المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة المحلية عثرت، ظهر اليوم، على جثة أحد عمال خدمات النظافة الذين يعملون بالأجر اليومي بالقرب من ساحة لتجميع النفايات بمنطقة باب جديد وسط مدينة الموصل".

    وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القوة فرضت طوقاً أمنياً في المكان ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

    وكانت وزارة الدفاع أعلنت، أمس الخميس، عن مقتل اثنين من عناصر تنظيم القاعدة واعتقال اثنين آخرين أحدهما مغربي الجنسية بعد الاشتباك معهم وسط الموصل، مؤكدة أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة اثنين من عناصر القوات الأمنية، كما قتل مسلح إثر إطلاق النار عليه من قبل نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة حي الجزائر شرق الموصل على خلفية محاولة مهاجمتها بقنابل يدوية.

    يذكر أن محافظة نينوى، مركزها مدينة الموصل، نحو 405 كم شمال بغداد، تعد من المناطق الساخنة أمنياً بحسب تقييم الحكومة العراقية والقوات الأمريكية، حيث تشهد أحداثاً أمنية بشكل يومي مثل التفجيرات والهجمات بالعبوات الناسفة وعمليات استهداف للقوات الأمنية والمواطنين على حد سواء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 12:14 pm